التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 07:59 م , بتوقيت القاهرة

روما يرفع شعار الفوز والانتقام أمام يوفنتوس

لن يكون هناك خيار آخر لفريق العاصمة الإيطالية روما إلا تحقيق الفوز على يوفنتوس اليوم عندما يلتقي الفريقان على ملعب الأولمبيكو في إطار مباريات الجولة 25 من مسابقة الدوري الإيطالي.


ويبتعد يوفنتوس في الصدارة بفارق 9 نقاط عن روما صاحب المركز الثاني الذي سيحاول تقليص الفارق إلى 6 نقاط من أجل أن يحافظ على آماله في الفوز بالبطولة.


ولا تزال حالة النشوة تسيطر على لاعبي روما بعد تمكنهم من الإطاحة بفينورد الهولندي في هولندا وإعلان ترشحه لدور الـ 16 لبطولة الدوري الأوروبي من هناك مع تألق كبير للملك توتي الذي سيقود الفريق اليوم على الأرجح في المباراة.


مشكلة روما تبدو دفاعية في المقام الأول فأخطاء الفرنسي مبيوا ماتزال متكررة وهو ما يجعل الفريق معرضا لاستقبال أهداف عديدة في أي مباراة وهو ما قد يستغله يوفنتوس.


اليوفي من جانبه يبدو في وضع مريح بحسب فارق النقاط بينه وبين روما ، يوفنتوس حقق فوز غير مطمئن على دورتموند في ذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال لكن الفريق أضاع الكثير من الأهداف ، اليوفي ماتزال لديه مشكلة كبيرة في الهجمات المرتدة وفي ظل غياب بيرلو احتمال غياب التشيلي فيدال والفرنسي بوجبا ربما يعاني فريق السيدة العجوز بعض الشيء أمام هجوم الذئاب.


مباراة الذهاب التي انتهت بفوز اليوفي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وسط جدل تحكيمي ستلقي بظلالها على مباراة اليوم خاصة وأن جمهور روما انتظر هذه المباراة طويلاً من أجل الانتقام.


في النهاية يرى رودي جارسيا مدرب روما أن اليوفي هو الأقوى في إيطاليا حالياً وأن الفريق يجب أن يستمر على الروح التي بدا عليها أمام فينورد بينما يرى أليجري مدرب اليوفي أن فريقه حتى وإن فاز فإن الدوري سيتبقى فيه 39 نقطة وأن الأمور لن تكون محسومة بأي حال من الأحوال.