التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 09:45 ص , بتوقيت القاهرة

ملك روما لـ"يوفنتوس": نحن جاهزون

أكد قائد فريق روما الإيطالي، فرانشيسكو توتي، أن عودة الفريق لسكة الانتصارات على ملعبه الأولمبيكو من بوابة يوفنتوس، سيكون له مردود رائع، عندما يلتقي الفريقان، غدا الإثنين، في إطار مباريات الجولة 25 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وأوضح الملقب بـ" ملك روما"، أن الروح المعنوية لفريق العاصمة الإيطالية مرتفعة للغاية، بعد أن نجح الفريق في الإطاحة بفينورد من دور الـ32، من الدوري الأوروبي، والتأهل لمواجهة فيورنتينا، في دور الـ16 من البطولة.

وكتب توتي مقالا لصحيفة "كورييري ديللو سبورت" نشرته، اليوم الأحد، تحدث فيه عن الكثير من الأمور التي تخص الفريق، والكرة الإيطالية بشكل عام جاء فيه:

أخيرا جاء الانتصار الذي كنا ننتظره، كنا ندرك كم كان مهما هذا الانتصار على فينورد، في بطولة الدوري الأوروبي، كنا نعلم أن بمقدورنا التأهل، وبالفعل لعبنا بشكل مقنع من البداية وحتى النهاية.

في الدور المقبل سنواجه فيورنتينا، في ديربي إيطالي خالص، ستكون هناك فرصة لرؤية الأصدقاء القدامى، لكننا لم ننسى أن هذا الفريق هو من أخرجنا من بطولة كأس إيطاليا، لذا هذه المرة سنحاول أن نكون نحن الفائزين.

أنا سعيد لأن هناك 5 فرق إيطالية في بطولة الدوري الأوروبي، هذه علامة جيدة لكرة القدم الإيطالية، ومهمة من أجل التصنيف الأوروبي، تورينو كان هو الشيء الملفت عقب الفوز أمام بلباو، أهنيء الفريق بهذا الانتصار.

في طريق العودة رأيت وجوه مسرورة بداية من مدربنا رودي جارسيا، يجب أن نسير على هذا الوضع، انتظرنا مواجهة يوفنتوس كثيرا، نريد أن نستعد جيدا كما فعلنا من قبل أمام فينورد، افتقدنا تحقيق الفوز على الأولمبيكو منذ فترة طويلة، وسيكون من الرائع أن نستعيد هذا الشعور أمام جماهيرنا.