التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 02:58 م , بتوقيت القاهرة

حجازي يطرد في فوز بيروجيا على سبيزيا

تعرض المدافع المصري المعار من فيورنتينا لصفوف فريق بيروجيا للطرد، خلال فوز فريقه على فريق سبيزيا بهدفين مقاب لهدف واحد، ضمن مباريات الجولة الـ 28 من الدوري الإيطالي للدرجة الثانية.

فاليريو فيري تقدم لبيروجيا في الدقيقة الـ37، وأضاف ماتيو أرديمانجي الهدف الثاني في الدقيقة الـ43، لينتهي الشوط الأول بتقدم بيروجيا بهدفين نظيفين.

في شوط المباراة الثاني، ضيف سبيزيا الفارق في الدقيقة الـ 52 بهدف عكسي أحرزه اللاعب إدواردو جولدانيجا، لينتهي اللقاء بفوز بيروجيا بهدفين مقابل هدف واحد.

حجازي تعرض للطرد في الدقيقة الـ 90 من اللقاء، لكن ذلك لم يؤثر على نتيجة المباراة، ما سيجعله يغيب عن مباراة فروسينوني القادمة في الدوري، والتي ستكون في غاية الأهمية على سراع الصعود بما أن فروسينوني أحد المنافسين لبيروجيا الذين يتفوقون عليه في الترتيب.

فوز بيروجيا رفع رصيده للنقطة الـ39 في المركز التاسع، ومتساويا في النقاط مع فريقي بيسكارا وسبيزيا في المركزين السابع والثامن.

جدير بالذكر أن نظام الصعود في الدوري الإيطالي من الدرجة الأدنى للدرجة الأولى، يؤهل صاحب المركزين الأول والثاني مباشرة، فيما تقام دورة مجمعة بين الأندية من المركز الثالث إلى المركز الثامن، ليتأهل الفائز بها إلى الدوري الممتاز.