التوقيت الإثنين، 13 مايو 2024
التوقيت 12:42 م , بتوقيت القاهرة

سموحة فى اختبار صعب أمام أهلي طرابلس

يلتقي فى الخامسة مساء اليوم اليوم السبت، فريق سموحة مع أهلي طرابلس الليبي باستاد الاسكندرية، في إياب دور الـ64 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب التي استضافها استاد المنزه بالعاصمة التونسية منذ أسبوعين، قد انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

ويدخل الفريق السكندري المباراة بقيادة مديره الفني حلمي طولان، بحثا عن الفوز بفارق هدفين على الأقل لضمان التأهل الى دور الـ32 بالمسابقة.

وشدد طولان على ضرورة استغلال الفرص داخل منطقة الجزاء وضرب دفاعات الفريق الليبي من خلال استغلال نقاط الضعف الموجودة داخل صفوفه.

ومن المقرر أن يعتمد طولان على التشكيلة الأساسية المكونة من المهدى سليمان في حراسة المرمى، وأمامه أحمد فوزي وأحمد سعيد "أوكا" وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وإبراهيم حسن، وعمرو المنوفى، وإبراهيم عبدالخالق، ومصطفى طلعت في الوسط، بينما يقود الهجوم الثنائي صلاح أمين، والكونغولي هرمان كواكو.

في المقابل يدخل فريق أهلي طرابلس بقيادة مديره الفني الهولندي رود كرول، المباراة بحثا عن الفوز أو الخروج بنتيجة إيجابية تضمن له التأهل، مستغلا الروح المعنوية المرتفعة لدى اللاعبين بعد الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف .

وشدد الهولندي على صعوبة المباراة في ظل الطريقة المنظمة التي يلعب بها الفريق المصري بالإضافة الى وجود جهاز فني يمتلك خبرة واسعة يقوده حلمي طولان.