التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:30 م , بتوقيت القاهرة

صور| وزير الرياضة يحضر افتتاح بطولة التايكوندو بالأقصر

حرص وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز عقب وصوله لمحافظة الأقصر، عصر اليوم الجمعة على مشاهدة مجموعة من المباريات المقامة ضمن بطولة الأقصر الدولية الثانية للتايكوندو والمقامة بالصالة المغطاة للقوات المسلحة بمدينة طيبة بالأقصر في الفترة 27 فبراير الجاري حتى 1 مارس المقبل.


وحضر الوزير المباريات التى جمعت بين مصر وكوت ديفوار، ومصر وبريطانيا، وبلجيكا والبرازيل، وهولندا وروسيا، وبولندا وروسيا، كما التقى وزير الشباب والرياضة بالسيد فرج العمري رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، لمتابعة استعدادات الاتحاد ولاعبي المنتخب المصري للبطولة والتى يشارك بها 650 لاعب وإدارى وفني من 50 دولة عربية وإفريقية وأوروبية.


أوضح رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو أن متوسط المباريات فى اليوم الواحد يبلغ 150 مباراة وأن لاعبي مصر فى البطولة يظهرون بشكل مميز فى المباريات لتحقيق المراكز المتقدمة بها، لافتا أن لاعبي مصر المشاركين بالبطولة يصل عددهم إلى 74 لاعبا.


وأشاد رئيس الاتحاد بمعدل إقبال الدول على المشاركة فى فعاليات البطولة الدولية للتايكوندو، لافتا إلى أن العدد الذي يشارك فى البطولة فاق أعداد الدول التي قامت بتسجيل المشاركة عبر الموقع الاليكترونى للاتحاد.