التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 05:02 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| يوم كبير للفرق الإيطالية في الدوري الأوروبي و مخيب للإنجليز

انتهت مباريات الإياب من دور الـ32 من الدوري الأوروبي بمفاجأت كبيرة أبرزها خروج فريق ليفربول الإنجليزي، من البطولة على يد فريق بشكتاش التركي بالخسارة بركلات الترجيح، على ملعب النادي التركي بنتيجة(5-4).

ليفربول يودع الدوري الأوروبي

ولحق فريق توتنهام هوتسبير بمواطنه ليفربول بسقوط أمام فيورنتنيا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تألق فيها الفرعون المصري محمد صلاح، وسجل هدف الاطمئان للفيولا.

وحفظ فريق إيفرتون بقيادة المهاجم البليجكي راميليو لوكاكو، ماء وجه الفرق الإنجليزية بفوزه بسبعة أهداف مقابل هدفين، في مجموع اللقاءين على فريق يانج بويز السويسري.

وشهدت مباراة الإياب، تألق كبير من الفرق الإيطالية بجانب الفيولا بصعود الذئاب روما إلى الدور ذاته، على حساب فينورد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مجموع المباراتين التي هاجمت جماهيره الإيفواري"بموزة مجسمة"، وتم إيقاف المباراة من قبل الحكم لشغب الجماهير الهولندية.

جماهير فينورد تهاجم جيرفينز

حقق فريق تورينو مفاجأة كبيرة بالإطاحة بفريق أتلتيك بلباو، بعد هزيمة الأخير على ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليصبح مجموع اللقاءين(5-4) للفريق الإيطالي.

وأكمل فريق نابولي مسلسل التألق الإيطالي بتأكيده صعوده بالفوز على فريق طرابوزن سبور التركي، بهدف دون رد، ليكون مجموع اللقاءين(5-0) لزملاء الأرجنتيني هيجواين.

وقاد الكولومبي فريدي جوارين، انتر ميلان للتأهل إلى دور الـ16 بصاروخ في مرمى سيلتك، ليكون مجموع اللقاءين أربعة مقابل ثلاثة لمصلحة الفريق الإيطالي

وحافظ حامل اللقب فريق إشبيليه على آماله في الدفاع بقوة على لقبه بفوز في معقل بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدف.

ولحق فياريال بمواطنه إشبيليه بالفوز على مضيفه فريق سالزبورج النمساوي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتأهل ثنائي روسيا، دينامو موسكو وزينيت سان بطرسبورج إلى دور الـ16 بالفوز على الترتيب على اندرلخت بثلاثة أهداف مقابل هدف، وإيندهوفن بثلاثية.

ورافق فريق دنبيرو الأوكراني مواطنه دينامو كييف بالإطاحة بفريق اولمبياكوس اليوناني، بإجباره على التعادل على ملعبه بهدفين لمثلهم.

وصعد الممثل الوحيد للألمان في دور الـ16 فريق فولفسبورج بالتعادل السلبي مع فريق سبورتنج لشبونة، مستفيدا بفوزه في مباراة الذهاب بهدفين.

وأصبح فريق كلوب بروج الممثل الوحيد لبلجيكا في دور الـ16 بفوزه على نظيره البورج الدنماركي بستة أهداف مقابل هدف، في مجموع اللقاءين.

يذكر أن قرعة دور الـ16 من الدوري الأوروبي ستقام اليوم الجمعة في تمام الساعة الثانية ظهرا.