التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:50 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول يبحث عن تأهل أمام بشكتاش

يحل فريق ليفربول، ضيفا ثقيلا على بشكتاش التركي، في المباراة التي تجمعهما ضمن إياب دور الـ32 ببطولة الدوري الأوروبي، وتقام بملعب "بشكتاش أنونو".


ويأمل ليفربول في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، بعد الفوز الصعب الذي حققه الأسبوع الماضي على ملعبه "أنفيلد" بهدف نظيف أحرزه المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي من ضربة جزاء.


ويسعى الريدز بقيادة مدربه الأيرلندي برندان رودجرز، للتأهل لثمن نهائي البطولة، لتعويض جماهيره عن الأداء السيء الذي قدمه الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، واحتلاله المركز الثالث خلف ريال مدريد الإسباني وبازل السويسري.


ويغيب عن ليفربول الثلاثي جوردان هيندرسون ومامادو ساخو وجلين جونسون بسبب الإصابة، حيث يعاني هيندرسون من إصابة في الكاحل، بينما يعاني الثنائي الآخر من الإصابة بشد في العضلات، فيما يعود القائد المخضرم ستيفن جيرارد، الذي غاب الأسابيع الماضية بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن تكون تشكيلة الريدز في هذه المباراة:


حراسة المرمى: سيمون مينيوليه


خط الدفاع: مارتن سكرتيل، ديان لوفرين، كولو توريه


خط الوسط: جوردان أبي، جو ألين، إيمري جان، ألبرتو مورينو


خط الهجوم: رحيم سترلينج، آدم لالانا، دانيال ستوريدج


على الجانب الآخر يأمل بشكتاش في الفوز بالمباراة من أجل التأهل لثمن نهائي البطولة، ومن المتوقع أن يلعب المدير الفني الكرواتي لبشكتاش، سلافين بيليتش، أمام ليفربول بتشكيلة تتكون من:


حراسة المرمى: جونين


خط الدفاع: كورتوليس، فرانسو، جولم، رامون


خط الوسط: هتشنسون، كافلاك، توريه، سوزا، ساهان


خط الهجوم: ديمبا با