التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 09:32 ص , بتوقيت القاهرة

توتي : العودة لروتردام مؤلمة .. أريد الفوز هذه المرة

يرى قائد روما فرانشيسكو توتي أن فوز فريقه على فينورد غداً في بطولة الدوري الأوروبي سيعطي اللاعبين الكثير من الثقة قبل المواجهة المرتقبة أمام يوفنتوس الإثنين القادم في قمة الكالتشيو.


ويحتاج روما إلى الفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1 وذلك بعدما سقط في فخ التعادل بهدف لمثله يف لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية.


ولا يحظى توتي بذكريات جيدة أبداً في روتردام حيث مايزال فرانشيسكو يتذكر خسارة المنتخب الإيطالي أمام فرنسا 2-1 في نهائي يورو 2000 بالهدف الذهبي الذي سجله تريزيجيه وقتها بعد أن كانت إيطاليا متقدمة بهدف.



ونقلت صحيفة كورييري ديللو سبورت عن توتي قوله :"عدت مرة أخرى إلى روتردام ، ذكرياتي لم تكن جيدة أبداً هنا في عام 2000 ( ، لم تكن ليلة سعيدة ، مرت سنوات لكن المباراة مازالت في ذاكرتي ، أتمنى أن أفوز هذه المرة.


وأضاف ملك روما :"لا أريد مهاجم آخر في روما ؟ قطعاً لا ، لطالما كنت أقول أنه من الرائع أن نمتلك باتيستوتا آخر في هنا ، الفوز على فينورد سيعطينا ثقة بالنفس قبل مواجهة يوفنتوس".


واختتم توتي حديثه قائلاً :"الفوز على فينورد أم يوفنتوس ؟ ، الأن أريد أن أفوز على فينورد وبعد ذلك أريد الفوز على يوفنتوس أيضاً".


يذكر أن روما يحتل المركز الثاني في الكالتشيو برصيد 48 نقطة بفارق 9 نقاط عن يوفنتوس صاحب الصدارة.