التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 03:11 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| سقوط الكبار الأبرز في "السبت الكروي"

تابع محبي كرة القدم، اليوم، السبت، أهم مباريات الكرة في أقوى دوريات العالم، لمتابعة فرقها المفضلة في السبت الكروي، الذي يلعب فيه معظم مسابقات الدوري في العالم.

وشهد اليوم، السبت، العديد من النتائج المفاجئة في عدد كبير من ملاعب العالم، بخسارة أكبر الفرق في أوروبا، والعالم.

البداية من ويلز، بالتحديد من ملعب "ليبرتي ستديوم"، معقل فريق سوانزي سيتي، الذي استطاع أن يهزم مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف، في الجولة26، من الدوري الإنجليزي، ليكرر بذلك نفس نتيجة الدور الأول من البريميرليج أمام الشياطين الحمر.

ومازلنا في المملكة المتحدة ولكن هذه المرة من لندن بملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، الذي شهد سقوط تشيلسي في فخ التعادل أمام بيرنلي، بهدف لكل فريق، في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي، شهدت العديد من الأحداث داخل الملعب أبرزها طرد لاعب وسط البلوز نيمانيا ماتيتش، ليشتعل الصراع مع مان سيتي، في المنافسة على البريميرليج.

أهداف مباراة تشيلسي × بيرنلي

ومن إنجلترا إلى إسبانيا، وفي مقاطعة كتالونيا، خسر العملاق برشلونة أمام ضيفه مالاجا، بهدف دون رد، في الجولة 24 من الدوري الإسباني، ليبتعد عن ريال مدريد متصدر الليجا، الذي يلعب غدا، الأحد، أمام إلتشي.

ومن القارة العجوز إلى السمراء، في بطولة السوبر الإفريقي بين وفاق سطيف بطل دوري أبطال أوروبا، الذي استضاف على ملعبه "مصطفى تشاكر" في مدينة بليدة، المارد الأحمر الأهلي المصري، واستطاع سطيف أن ينهي سيطرة الأهلي على بطولة السوبر في آخر عامين، والفوز باللقب بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، وسجل للوفاق عبدالمالك زياية، وتعادل للأهلي النجم عماد متعب.