التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 10:50 م , بتوقيت القاهرة

الأهلي والهلال ..قمة جديدة بدوري جميل

يلتقي فريقا أهلي جدة، والهلال، في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، بالجولة 16 من منافسات دوري عبد اللطيف جميل السعودي، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.


كان الفريقان تقابلا الجمعة الماضية، في نهائي كأس ولي العهد السعودي، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وانتهت المباراة بتتويج الأهلي باللقب، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف.


يعاني الهلال من مشكلات قد تؤثر على الفريق خلال المباراة الهامة، بعد استقالة مجلس إدارته برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وتعين محمد الحميداني رئيسا مؤقتا للنادي.


كما أقيل المدير الفني للفريق، لوريانت ريجيكامب، بعد فشله في التتويج بكأس ولي العهد، وعين مواطنه ماريوس سيبريا مدرب فريق الشباب بدلا منه، لكنه فشل في أول مبارياته مع الفريق وخسر أمام هجر بالجولة الماضية من الدوري بهدف نظيف.


أما الأهلي فيسير بخطى مستقرة بعد فوزه بكأس ولي العهد، ثم تأهله لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا بالفوز على القادسية الكويتي، الثلاثاء، في الدوري التمهيدي من البطولة.


يحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب دوري عبد اللطيف جميل برصيد 32 نقطة، ويتبقى له مبارتان مؤجلتان، بينما يقع الهلال في المركز الرابع بـ 28 نقطة.