التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:36 ص , بتوقيت القاهرة

نابولي يصعق طرابزون برباعية فى الدورى الأوروبي

حقق فريق نابولي الإيطالي فوزا كبيرا على مضيفه طرابزون التركي بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس، بتركيا في ذهاب دور ال32 للدورى الأوروبي، ليقطع الفريق الإيطالي شوطا كبيرا نحو التأهل لدور ال16.


جاءت المباراة قوية من جانب نابولي ، وتقدم الفريق الإيطالي في الدقيقة السادسة عن طريق هنريكي أدريانو ، وأضاف جونزالو هيجواين الهدف الثاني في الدقيقة 20، قبل أن يسجل مانولو جابياديني الهدف الثالث لنابولي في الدقيقة 27.


وحاول طرابزون تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول لكن دون جدوى، وفي الشوط الثاني تراجع أداء نابولي نسبيا بعد التفوق الواضح للفريق في الشوط الأول ، وفشل طرابزون في تقليص الفارق وأهدر درايس ميرتين فرصة تسجيل الهدف الرابع لنابولي بإهدار ركلة جزاء في الدقيقة 85، قبل أن يضيف دوفان زاباتا الهدف الرابع في الدقيقة 90 لينتهي اللقاء بفوز نابولي برباعية نظيفة،ومن المقرر أن يقام لقاء العودة بإيطاليا يوم 26 من الشهر الجاري.


وفي مباراة أخرى فاز كلوب بروج البلجيكي على أولبورج الدنماركي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير ، فى حين فاز دِنيبرو دِنيبروبيتروفسكي الأوكراني على اولمبياكوس اليوناني بهدفين دون مقابل.