التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 05:18 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| مهرجان أهداف يحرم باتشيكو من أول فوز مع الشباب

تعادل فريق الشباب السعودي مع نظيره هجر، بأربعة أهداف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأخير مساء الخميس، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.


وفشل المدير الفني لنادي الشباب، البرتغالي جايمي باتشيكو، في تحقيق أول فوز له مع الفريق حتى الآن منذ توليه المهمة رسميا، بعدما سبق له التعادل في الجولة الماضية مع الفتح بهدفين لمثلهما.


وافتتح التسجيل للشباب رافينيا في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، وتعادل وائل حسن للهجر في الدقيقة 35 من الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


وتواصلت الإثارة في شوط المباراة الثاني بعدما تقدم الشباب بالهدف الثاني عن طريق نايف هزازي من ركلة جزاء في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، إلا أن التعادل جاء مجددا لهجر عن طريق رياض حسن أيضا في الدقيقة 64.


وأضاف الهدف الثالث للشباب جون أنطوي في الدقيقة 68، وعزز بالهدف الرابع عبد العزيز البيشي في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.


وظن لاعبو الشباب أن النتيجة قد حسمت عمليا في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، إلا أن هجر كافح حتى قلص الفارق في الدقيقة 87 عن طريق خالد الرحيب بالهدف الثالث، وباغت محمد الراشد الجميع بهدف رابع تعادل به هجر لينتهي اللقاء بمهرجان أهداف والتعادل 4 - 4.


بهذه النتيجة ينفرد الشباب بالمركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 29 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام الهلال، في حين يرفع هجر رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن.


شاهد أهداف المباراة