التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 10:11 ص , بتوقيت القاهرة

بطلة أولمبية بريطانية تفقد ميداليتها الذهبية في حادث سطو

فقدت البريطانية كيلي سوثيرتون، لاعبة منافسات السباعي والعدائة السابقة، ميداليتها الذهبية التي حصلت عليها في ألعاب الكومنولث، بعد تعرضها لحادث سطو على منزلها.


وقالت سوثيرتون في تغريدة لها على موقع "تويتر" إنها تعرضت للسرقة أمس، الأربعاء، وطلبت المساعدة بنشر هذه التغريدة، وبالفعل استقبلت أكثر من 2500 تغريدة، وشكرت متابعيها على مساعدتهم لها في محاولة البحث عن الميدالية المسروقة.


<blockquote class="twitter-tweet" lang="en"><p>If you are offered this medal or any other medals (national golds/silvers/bronzes) please contact <a href="https://twitter.com/CrimestoppersUK">@CrimestoppersUK</a> <a href="http://t.co/vJYjNWFL5X">pic.twitter.com/vJYjNWFL5X</a></p>&mdash; welby sötherchez (@KellySotherton) <a href="https://twitter.com/KellySotherton/status/568042148240748544">February 18, 2015</a></blockquote>
<script async src="//platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>


وأكدت الشرطة أن سوثيرتون سرق من منزلها، في مدينة سوتون كولدفيلد، بيرمنجهام، ميدالية ذهبية، وجهاز كمبيوتر محمول وبعض الأموال، كما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


كانت سوثيرتون فازت بالميدالية الذهبية في منافسات السباعي في بطولة ألعاب الكومنولث 2006 في ميلبورن، أستراليا، لكنها اضطرت إلى الاعتزال قبل فترة قصيرة من الألعاب الأولمبية 2012 في لندن بسبب الإصابة.