التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:26 ص , بتوقيت القاهرة

روما يدافع عن موسمه أما فينورد في الدوري الأوربي

سيحاول روما مصالحة جماهيره الغاضبة من تعادل الفريق أمام بارما في الدوري المحلي وذلك عندما يستضيف على ملعبه فينورد الهولندي في ذهاب دور الـ 32 من مسابقة الدوري الأوروبي.


"فريقنا قوي ويمكنه الوصول إلى أبعد مدى في الدوري الأوروربي"


هكذا يرى متوسط ميدان روما الإيطالي فلورينزي الذي سمع كما سمع مدربه رودي جارسيا صافرات الاستهجان في ملعب الأولمبيكو عقب نهاية مباراة روما وبارما الأحد الماضي التي انتهت بالتعادل السلبي.


ويستعيد المدير الفني لروما قائده فرانشيسكو توتي الذي غاب عن مباراة بارما بسبب الإنفلونزا، جارسيا أكد أن فريقه يجب أن يكون أكثر حسماً أمام المرمى ولذا من المتوقع رؤية توتي بجانب جيرفينيو وليايتش في خط هجوم روما اليوم.


وسيحاول روما تحقيق الفوز بأكبر نتيجة ممكنة من أجل حسم الصعود من الأولمبيكو خاصة وأن المباراة ستكون أشبه بإنقاذ موسم روما الذي يبتعد عن يوفنتوس المتصدر في الكالتشيو بـ 7 نقاط كاملة بعد أن ودع مسابقة كأس إيطاليا على يد فيورنتينا.


على الجانب الآخر ربما تكون البطولة معوضاً لفينورد عن الفشل المحلي وابتعاده بفارق 20 نقطة عن إيندهوفن متصدر الدوري المحلي لكن الأمور ستكون صعبة لكتيبة المدرب فريد روتين التي ستأمل في الخروج بأقل الخسائر في انتظار موقعة العودة في روتردام.