التوقيت السبت، 11 مايو 2024
التوقيت 11:37 م , بتوقيت القاهرة

"فيفا": صلاح وكوكا الأبرز عربيا في أوروبا

ألقى موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الضوء على تألق لاعب فيورنتينا الإيطالي، الدولي المصري، محمد صلاح، في ثاني مباراة له في الدوري الإيطالي، ضمن حصاد المحترفين العرب في الملاعب الأوروبية خلال الأسبوع الماضي.


وعلق "الموقع على تألق صلاح قائلا: "لم يحتاج الدولي المصري الموهوب لأكثر من 55 دقيقة في الدوري الإيطالي، حتى يؤكد أنه صفقة رابحة لفيورنتينا وعشاق فلورنسا، وسيكون أحد نجوم الفريق في الفترة المتبقية من الموسم الحالي".


ثم جاء الدور على الدوري البرتغالي، حين أبرز "فيفا" تألق مهاجم بورتو، الدولي الجزائري ياسين إبراهيمي، الذي قاد فريقه للفوز على فيتوريا جيماريش بتسجيله هدف المباراة الوحيد.


كما نال مهاجم ريو آفي، المصري أحمد حسن كوكا، إشادة بعد تسجيله هدف تعادل فريقه أمام موريرينسي، ليصل إلى هدفه رقم 11 في الدوري هذا الموسم، يحتل بهم المركز الثاني في قائمة هدافي البرتغال بفارق 5 أهداف خلف الكولومبي جاكسون مارتينيز مهاجم بورتو.


ونال محمد النني لاعب وسط بازل إشادة أيضا، بعد التعادل أمام سيون بهدف لكل فريق، ومحافظة فريقه على صدارة الدوري السويسري.


وكان التصريح الوحيد الذي نقله موقع "فيفا" لجميع نجوم العرب خلال الأسبوع الماضي هو تصريح محمد صلاح بعد الفوز على ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف، الذي قال فيه: "لا نستسلم أبدا، نحن نقاتل للوصول إلى ما نريد، الحمد لله".