التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:51 م , بتوقيت القاهرة

الشوط الأول| تشيلسي يتقدم على سان جيرمان بهدف إيفانوفيتش

خرج فريق تشيلسي، من الشوط الأول أمام مضيفه باريس سان جيرمان، متقدما بهدف دون رد، في المباراة التي تجمعهما ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وتقام بملعب "حديقة الأمراء"، معقل العملاق الفرنسي.


جاء الشوط الأول متوسط المستوى في أغلب الأوقات، وفي الدقيقة 11 كانت الخطورة الأولى لباريس على مرمى تشيلسي برأسية ماتويدي، تصدى لها كورتوا بنجاح، قبل أن تعود الكرة مرة أخرى ويلعب إبراهميوفيتش رأسية، يتصدى لها كورتوا أيضا.


بعد ذلك انحصر اللعب في منتصف الملعب، في ظل التنظيم الدفاعي من الفريقين، وسيطر سان جيرمان على الكرة، في محاولة لإحراز هدف التقدم، ونفذ لافيتزي ركنية، لعبها كافاني برأسه وأخرجها كورتوا، في الدقيقة 32.


وفي الدقيقة 36 نجح تشيلسي في التقدم بهدف شارك فيه ثلاثي دفاع البلوز، بعدما لعب جون تيري عرضية من الناحية اليسرى، حولها جاري كاهيل بكعب القدم، للظهير الأيمن إيفانوفيتش، الذي وضع الكرة برأسه في مرمى سيريجو.


بعد تقدم تشيلسي، انتفض سان جيرمان في محاولة لإحراز هدف التعادل، ومر لافيتيزي من الناحية اليسرى، قبل أن يتصدى له إيفانوفيتش، ويخرج الكرة خارج الملعب.


واستمر الضغط من العملاق الفرنسي، إلا أن دفاع البلوز المنظم والقوي حال دون ذلك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.