التوقيت السبت، 11 مايو 2024
التوقيت 02:59 م , بتوقيت القاهرة

نجم الهلال: الاحتراف في الخليج من أجل المال فقط

أطلق البرازيلي تياجو نيفيز، صانع ألعاب فريق الهلال السعودي، مجموعة من التصريحات الغريبة، خلال لقاء مع موقع برازيلي، صرح فيه أن مستوى اللعب منخفض للغاية في السعودية، والمنطقة العربية بشكل عام، وأن الهدف الرئيسي من الاحتراف في الخليج هو كسب الأموال.


قال نيفيز في تصريحات لأحد البرامج التلفزيونية البرازيلية:" الهدف الرئيسي من الاحتراف في المنطقة العربية هو كسب المال، فعندما قررت العودة إلى البرازيل في المرة السابقة كنت استسلمت، من الصعب متابعة اللعب في السعودية فترة طويلة، المستوى منخفض، ولكنه في كل الأحوال أفضل من دبي، اكتفيت في الفترة السابقة من اللعب في السعودية، وفكرت بعائلتي وفي بلدي لذلك عدت".


أوضح نيفيز أنه يفتقد كثيراً شكل ملعب الماراكانا في البرازيل، مُعترفاً في الوقت ذاته بكفاءة ناديه الهلال، وأن مسألة الحضور الجماهيري منخفضة في المنطقة العربية بشكل عام، موجهاً رسالة إلى مواطنه إيفرتون ريبيرو، المُنتقل لصفوف الأهلي الإماراتي:" أعتقد أنه سيعاني على المدى الطويل من انخفاض مستوى كرة القدم، وحظوظه ستقل كثيراً في الانضمام إلى منتخب البرازيل.


يذكر أن نيفيز واجه انتقادات لاذعة في الفترة الأخيرة، بسبب انخفاض مستواه مع الهلال، وهو ما أثر على الفريق، خاصة أنه واحد من أبرز لاعبي الفريق السعودي.