التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 10:37 م , بتوقيت القاهرة

أهلي جدة يستضيف القادسية الكويتي بدوري أبطال آسيا

يواجه الأهلي السعودي نظيره القادسية الكويتي مساء اليوم، الثلاثاء، بالدور التمهيدي الأخير من منافسات دوري أبطال آسيا، المؤهل لدوري المجموعات، على ملعب الجوهرة المشعة، بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.


ويدخل لاعبو الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة عقب التتويج، الجمعة، بكأس ولي العهد السعودي، عندما حقق الفوز على الهلال في المباراة النهائية، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.


ويعاني الفريق من عدة إصابات أبرزهم هداف الفريق، السوري عمر السومة، فعلى الرغم من مشاركته في الشوط الثاني في نهائي كأس ولي العهد، وتسجيله هدف في أول لمسه له للكرة، إلا أن اللاعب مازال يعاني من الإصابة التي تعرض لها.


كما يغيب مهند عسيري، المهاجم الثاني للفريق، بسبب تعرضه للإصابة في مباراة الهلال والتي خرج على أثرها من الملعب في شوط المباراة الثاني.


فيما يسعى القادسية، حامل لقب كأس الاتحاد الآسيوي في نسخته الأخيرة إلى استكمال مشوار في البطولة بعد الفوز على الوحدات الأردني في مباراة الدوري التمهيدي الأول، بهدف نظيف.


وسيتأهل الفائز من هذه المباراة إلي دور المجموعات ليشارك في المجموعة الثالثة، التي تضم " الهلال السعودي، فولاد خوزستان الإيراني، لوكوموتيف طشقند الأوزبكي.