التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:20 ص , بتوقيت القاهرة

هل يكون شحاتة والعشري طوق نجاة المنتخب حال إلغاء الدوري ؟

شهدت الساعات الماضية فتح ملف المدير الفني للمنتخب الأول داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة بشكل مختلف في أعقاب أحداث الدفاع الجوي واحتمالات إلغاء بطولة الدوري . 


واستعرض مجلس الجبلاية موقف المدير الفني للمنتخب الأول في حالة رفض مدربين أجانب الحضور لمصر عقب الأحداث الأخيرة ، والبديل الذي سيكون مناسب خلال الفترة القادمة من المدربين المحليين ، بعد أن تراجع مجلس الجبلاية عن فكرة التعاقد مع مدرب أجنبي لا يناسب طموحات الجماهير في عودة الكرة المصرية لمكانتها. 


ويعتبر حسن شحاتة المدير الفني الحالي للمقاولون العرب ، وطارق العشري المدير الفني الحالي لإنبي ، ومعهم حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أبرز المرشحين من المدربين المحليين لتولي قيادة المنتخب . 


وينتظر مجلس الجبلاية الموقف النهائي لعودة الدوري وردود المدربين المرشحين لتولي تدريب المنتخب من الأجانب ومنهم الفرنسي هيرفي رينارد ، والأرجنتيني بيكرمان ، والبرتغالي دوارتي ، حيث أن معظم المدربين متخوفون من الأوضاع داخل مصر عقب أحداث الدفاع الجوي. 


وينظر الجميع إلى أن حسن شحاتة بخبراته الكبيرة ، وطارق العشري بإنجازاته المحليه مع أندية الوسط على أنهما طوق النجاة خلال الفترة القادمة، بينما يحاول البعض دخول حسام البدري باعتباره المدير الفني للمنتخب الأولمبي وتولي مهمة المنتخب الأول في حالة إلغاء الدوري سيكون أمر مفيد للكرة المصرية ويوفر النفقات.