التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 06:25 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| ويليان يقتنص 3 نقاط لتشيلسي من دفاع إيفرتون العنيد

حقق فريق تشيلسي فوزا صعب على نظيرة إيفرتون، بهدف نظيف، ضمن الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي، في المباراة التي احتضنها ملعب "ستانفورد بريدج" معقل البلوز.


بدأت المباراة في الدقيقة 6 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء للبرازيلي ويليان لكنها لم تصيب الهدف، ويرد لوكاكو لإيفرتون في الدقيقة 8 هجمة خطيرة تصدى لها حارس البلوز تشيك.


وانقذ حارس إيفرتون هاوارد مرماه من هدف في الدقيقة 13 من رأسية ريمي، في الدقيقة 31 سدد هازارد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها هاوارد على مرتين، لكن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي.


وحصل تشيلسي على ركلة حرة بالقرب من منطقة الجزاء في الدقيقة 61، نفذها ماتيتش لكن هاوارد عاد للتألق وانقذها، وظل استحواذ البلوز على الكرة بشكل كامل وسط دفاع قوي من إيفرتون حتى الدقيقة 68، لظهر تشيك مرة أخرى ويبعد فرصة لوكاكو المحققة من على بعد 4 امتار فقط من المرمى.


وحاول المدرب البرتغالي مورينيو من زيادة الدفعه الهجومية فأشرك في الدقيقة 70، كلا من الإيفواري دروجبا، والإسباني فبريجاس بدلا من ريمي وكواردادو.


في الدقيقة 86 لغى حكم المباراة هدف لتشيلسي بداعي التسلل، قبل أن يحصل لاعب وسط إيفرتون باري على البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء في الدقيقة 88.


وقبل نهاية الوقت الأصلي من لامباراة بدقيقة واحدة وضع ويليان تسديدة أرضية من اعتاب منطقة الجزاء سكنت شباك التوفيز، معلنا عن أول أهداف المباراة.


بهذه النتيجة ارتفع رصيد تشيلسي للنقطة 59 في الصدارة، بفارق سبع نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 27 في المركز الـ 12.