التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 03:13 ص , بتوقيت القاهرة

مورينيو: لو كنت مكان بيرسون لعاقبوني

قال المدير الفني لفريق نادي تشيلسي الإنجليزي، جوزيه مورينيو، إنه كان سيعاقب إذا اشتبك مع أحد اللاعبين، كما فعل المدير الفني لفريق ليستر سيتي، نايجل بيرسون.


ولم يتلق بيرسون، عقوبة من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد واقعة اشتباكه مع لاعب كريستال بالاس، جيمس مكارثر، والتي ظهر فيها المدرب وهو يمسك برقبة اللاعب في ملعب كينج باور، في المباراة التي انتهت بفوز كريستال بالاس بهدف نظيف.



كما ذكر موقع "ESPN" البريطاني، أنه على الرغم من تأكيد مورينيو، أنه لا توجد مشاكل بينه وبين بيرسون، إلا أن المدرب البرتغالي، أشار إلى واقعة اشتباكه مع المدير الفني لآرسنال، آرسين فينجر، على ملعب ستامفورد بريدج، أكتوبر الماضي، وهو الحادث الذي نجا فيه فينجر، من العقوبة أيضا.


وقال مورينيو: "إذا دفعت مدربا في منطقتي الفنية، أنت تعرف أنه سيتم إيقافي، لا يمكنك أن تقول إنك لا تعرف لماذا، ولكنني أعتقد أننا جميعا نعرف أنني إذا قمت بشئ مثل ذلك لأصبحت في ورطة كبيرة".


وحصل مورينيو، على غرامة بقيمة 25 ألف جنيه إسترليني من قبل الاتحاد الإنجليزي، بسب تصريحاته بأن هناك حملة واضحة ضد تشيلسي بعد التعادل مع ساوثهامبتون، في ديسمبر الماضي.