التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:34 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| بالوتيلي يقود ليفربول لفوز مثير أمام توتنهام

حقق فريق ليفربول فوزا مثيرا على ضيفه توتنهام، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في قمة الجولة 25 من الدوري الإنجليزي، في المباراة التي احتضنها ملعب "أنفيلد" معقل الريدز.


تقدم ليفربول في الدقيقة 15 عن طريق الصربي لازار ماركوفيتش من تسديدة بقدمه اليسرى ذهب إلى يسار لوريس حارس توتنهام، ثم تعادل الضيوف عن طريق المتألق هاري كين في الدقيقة 26، بعد تمريرة رائعة من الأرجنتيني إريك لاميلا.


وعاد ليفربول ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 53 من ضربة جزاء حصل عليها ستوريدج ونفذها القائد ستيفن جيرارد بنجاح، قبل أن يعود توتنهام مرة أخرى ويتعادل عن طريق البلجيكي موسى ديميبلي في الدقيقة 61.


وجاءت تغييرات المدير الفني لفريق ليفربول، برندان رودجرز، بنتيجة إيجابية بعدما نجح المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي الذي دخل المباراة بدلا من ستوريدج في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 83، بعد اختراق للبديل الثاني آدم لالانا الذي مرر كرة عرضية أرضية لبالوتيلي ليضعها في شباك لوريس معلنا عن فوز ليفربول.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 42 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة واحدة عن توتنهام صاحب المركز السادس.