التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 03:46 م , بتوقيت القاهرة

عمر جابر: لن أستمر مع الزمالك.. وأهلا بإلغاء الكرة

أكد عمر جابر الظهير الأيمن لفريق الزمالك أنه اتخذ قراره بعدم المشاركة في مباراة إنبي، أثناء تواجده في طريقه لملعب الدفاع الجوي بعدم خوض مباراة انبي بالأمس.


وشدد عمر في تصريحاته على أنه لديه شيك من النادي يستحق الصرف منتصف فبراير المقبل، وطالب نادي الزمالك برد الشيك ومنحه عقده لأنه يرفض الاستمرار مع الفريق بسبب عدم قدرته على التعامل مع بعض اللاعبين بالفريق بعد هجومهم ضده.


وأبدى جابر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، حزنه من هجوم بعض لاعبي الفريق الأبيض له، وشدد على أنه اتخذ قراره بعدم خوض مباراة إنبي الأخيرة في الجولة العشرين لمسابقة الدوري.


وشدد اللاعب على أنه حصل على حقنة من الطبيب قبل المباراة بسبب تعبه ، موضحا أن هناك لاعبين بالفريق طلبوا منه خوض المباراة، وقبلوا رأسه يترجونه أن يلعب.


وأوضح جابر أنه توجه للجماهير عندما هتفوا له وطالبهم بعدم الهتاف ضد الفريق، مؤكدا أن لاعبي الزمالك لم يكونوا على علم بوجود وفيات في أحداث الشغب التي نشبت قبل مباراة الفريق مع انبي، وشدد على أنه اتخذ قراره بعدم اللعب بسبب حالته النفسية.


واختتم تصريحاته بأنه يسعى لمساعدة أسر الضحايا، وشدد على أنه ليس نادما على قراره خلال الفترة الأخيرة، مبديا ترحيبه بإلغاء الكرة في مصر إذا كانت ستتسبب في وفاة المشجعين.