التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 03:10 م , بتوقيت القاهرة

كوكي يغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع لإصابة عضلية

سيغيب لاعب وسط أتلتيكو مدريد، كوكي ريسوركسيون، عن الملاعب لثلاثة أسابيع بعدما تأكد تعرضه لإصابة عضلية من الدرجة الثانية، خلال لقاء دربي الليجا السبت الماضي أمام ريال مدريد والذي انتهى لصالح الروخيبلانكوس برباعية نظيفة.


ورغم أن النادي المدريدي لم يصدر بعد بيانا يحدد فيه الفترة التي سيغيب فيها كوكي عن الملاعب، إلا أنه من المعتاد لوقت التعافي من الإصابات العضلية ذات الدرجة الثانية أن يصل إلى ثلاثة أسابيع على الأقل.


وبهذا سيغيب اللاعب عن مباراتين في الليجا مع فريقه، ضد سيلتا فيجو وألميريا، وأخرى بدوري الأبطال الأوروبي أمام باير ليفركوزن الألماني بذهاب ثمن النهائي.


وأفاد الجهاز الطبي لأتلتيكو في بيان له "تبين تعرض كوكي لإصابة عضلية من الدرجة الثانية. سيخضع لاحقا لجلسات العلاج الطبيعي وستتم متابعة حالته".


ويعد كوكي (23 عاما) من اللاعبين الأساسيين بتشكيلة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، وخاض هذا الموسم 32 من أصل 36 مباراة رسمية للفريق، من بينها 31 مباراة أساسيا، وسجل ثلاثة أهداف وصنع 14 هدفا.


وبين المباريات الأربعة التي غاب فيها هذا الموسم، كانت احداها لعقوبة الايقاف امام اثلتيك بلباو في سان ماميس، واثنتين لمشاكل بدنية قبل ثلاثة أسابيع ليغيب عن لقائي رايو فايكانو وبرشلونة، وواحدة للراحة ضد هوسبيتاليت بدور الـ32 من كأس الملك.


وإضافة لكوكي سيعاني الفريق من غياب التركي أردا توران وراؤول جارسيا عن لقاء سيلتا فيجو الاحد المقبل في بالايدوس، لتراكم البطاقات الصفراء (5 بطاقات).