التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:23 ص , بتوقيت القاهرة

يوفنتوس يستضيف ميلان بنكهة فرنسية

يحاول يوفنتوس أن يبقي فارق الـ 7 نقاط بينه وبين روما لمدة أسبوع أخر، وذلك عندما يستضيف ميلان في قمة الأسبوع الـ22 من مسابقة الدوري الإيطالي، السبت، على ملعبه يوفنتوس آرينا.


وفشل اليوفي في توسيع فارق النقاط مع روما إلى 9 نقاط، بعدما لم يستغل تعثر الأخير في الجولة الماضية أمام إمبولي بالتعادل، وتعرض بدوره للتعادل مع أودينيزي بدون أهداف، ليحافظ على بعض الإثارة في الكالتشيو.


ويبدو أن يوفنتوس في وضع أفضل من ميلان، والذي يعاني على كافة الأصعدة، حيث سيحاول الفريق استغلال القدرات الخاصة لنجمه الفرنسي بول بوجبا، من أجل التفوق على ميلان خاصة في ظل وجود الأرجنتيني كارلوس تيفيز، هداف المسابقة، والذي ربما يجد في دفاعات ميلان، السبت، الكثير من الثغرات.


على الجانب الأخر، عاد ميلان إلى سكة الانتصارات مجددا الأسبوع الماضي، بعدما فاز على بارما بثلاثة أهداف مقابل هدف، بفضل تألق معتاد من نجمه الفرنسي جيرمي مينيز.


ويرى البعض أن مدرب الفريق بيبو إنزاجي، في وضعية ممتازة من أجل إعادة الفريق إلى مساره الصحيح، حيث دعمت الإدارة خط الدفاع بالحصول على توقيع كل من الظهير الأيسر أنتونيلي، وقلبي الدفاع باليتا وبوكيتي، ولن يكون أمام بيبو، أي أعذار إذا ما تعرض لخسارة جديدة مع سوء في الأداء.


وسيعول ميلان كالعادة أيضا على قدرات نجمه جيرمي مينيزن والذي أصبح يشكل أكثر من نصف قوة الفريق الإيطالي، بينما سيكون الهداف الإيطالي ماتيا ديسترو، مفتاحا هاما لدى إنزاجي، خاصة وأن ثقة المدرب فيه كبيرة.


ويختل يوفنتوس صدارة الكالتشيو برصيد 50 نقطة، بينما يحتل ميلان المركز الثامن برصيد 29 نقطة.