التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:29 ص , بتوقيت القاهرة

رودجرز: كوتينيو هو سواريز ليفربول الجديد

قال المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بريندان رودجرز، إن لاعبه البرازيلي، فيليب كوتينيو، سينافس لاعب الفريق السابق، لويس سواريز، وسيصبح لاعبا كبيرا في أنيفيلد.


ونجح كوتينيو، الذي وقع على عقد جديد مع الريدز يستمر لخمسة أعوام أخرى، في العبور بليفربول إلى الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد إحرازه هدف الفوز في مرمى إيفرتون من تصويبة من مسافة 25 يادرة، في الوقت بدل الضائع في المباراة التي أقيمت أمس، الأربعاء.


ويشعر رودجرز أن لاعب وسط فريقه، والذي ظهر بشكل رائع على مدى الشهرين الماضيين، يتطور أدائه تماما مثل سواريز عندما كان في ليفربول، كما ذكر موقع "ESPN" البريطاني.


وكان سواريز انضم لليفربول من أساكس الهولندي مقابل 22.8 مليون جنيه استرليني في 2001، ثم انتقل إلى برشلونة في الصيف الماضي مقابل 75 مليون جنيه استرليني.


وقال رودجرز "ستدفع الأموال فقط لمشاهدة هذا الشاب، فهمو نموذج عظيم للعديد من اللاعبين المهاريين في هذا البلد، وسيصبح لاعبا من الطراز العالمي في العامين المقبلين".


وأضاف "ربما لا يكون مشهورا مثلما كان سواريز مع الفريق، ولكنه في طريقه إلى الشهرة، فهو لاعب رائع، وتوقيعه على عقد جديد يظهر أنه ملتزم بوجوده مع الفريق وتطوير أدائه".