التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 02:04 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| أجمل أهداف الدور الأول للدوري

انتهت منافسات الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز، بتصدر الزمالك للمسابقة برصيد 44 نقطة، ويستعرض "دوت مصر" أجمل الأهداف التي تم تسجيلها خلال منافسات ذلك الدور.


هدف تريزيجيه في سموحة


أحرز محمود تريزيجيه لاعب الأهلي هدفا ولا أروع في شباك سموحة، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.



هدف مؤمن زكريا في دمنهور


أحرز مؤمن زكريا لاعب الزمالك السابق، هدفا ولا أروع في شباك دمنهور، خلال المباراة التي انتهت بفوز المارد الأبيض بهدفين مقابل هدف.



هدف عمرو بركات في الاتحاد


أحرز عمرو بركات لاعب مصر المقاصة هدفا عالميا في شباك الاتحاد السكندري، خلال المباراة التي انتهت بفوز الفريق الفيومي بهدف دون رد.



هدف أيمن حفني في الأهلي


أحرز أيمن حفني لاعب الزمالك هدفا ولا أروع في شباك الأهلي، خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.


 



هدف مؤمن زكريا في طلائع الجيش


أحرز مؤمن زكريا لاعب الزمالك السابق هدفا رائعا في شباك طلائع الجيش، بعد أن تقلى تمريرة أروع بكعب قدم صانع ألعاب الفريق الأبيض أيمن حفني، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز المارد الأبيض بـ 6 أهداف مقابل هدف.



هدف أحمد شكري في الأهلي


أحرز أحمد شكري لاعب سموحة، هدفا رائعا من تسديدة قوية عبر ضربة حرة مباشرة، سكنت شباك مسعد عوض حارس مرمى الأهلي، في اللقاء الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.



هدف باسم مرسي في الجونة


أحرز باسم مرسي مهاجم الزمالك، هدفا ولا أروع من تسديدة قوية لضربة حرة مباشرة، سكنت شباك عامر عامر حارس مرمى الجونة، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز المارد الأبيض بهدفين دون رد.



هدف كريم مانش في دجلة


أحرز كريم مانش لاعب الأسيوطي، هدفا رائعا من تسديدة صاروخية في شباك وادي دجلة، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف.



هدف بابا أركو في الشرطة


أحرز الغاني ارنسيت بابا أركو مهاجم المقاولون العرب، هدفا رائعا في شباك إتحاد الشرطة، بعد أن راوغ كل من قابله من لاعبي الشرطة ووضع الكرة بالشباك، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز المقاولون بهدفين دون رد.



هدف عرفة السيد في النصر


أحرز عرفة السيد مهاجم طلائع الجيش هدفا على طريقة السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في شباك النصر، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق العسكري بـ 5 أهداف دون رد.



هدف عبد العزيز الشاعر في الأهلي


أحرز عبد العزيز الشاعر لاعب النصر، هدفا رائعا في شباك الأهلي، عن طريق ضربة خلفية مزدوجة على طريقة الكابتن ماجد، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.



هدف الحلواني في النصر


أحرز عمرو الحلواني لاعب انبي هدفا ولا أروع في شباك النصر، من تسديدة قوية لضربة حرة مباشرة، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق البترولي بـ 6 أهداف دون رد.



هدف هاني العجيزي في الشرطة


أحرز هاني العجيزي لاعب سموحة، هدفا رائعا في شباك إتحاد الشرطة، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق السكندري بهدف دون رد.



هدف سعد سمير في بتروجت


أحرز سعد الدين سمير لاعب الأهلي، هدفا ولا أروع في شباك بتروجت، خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.



هدف أيمن حفني في المقاولون 


أحرز أيمن حفني لاعب الزمالك هدفا عالميا في شباك المقاولون العرب، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد.