التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:17 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| 6 لاعبين في قائمة الهاتريك بالدور الأول

تضم قائمة اللاعبين المسجلين لثلاثة أهداف هاتريك خلال منافسات الدور الأول 6 لاعبين، ويستعرض "دوت مصر" أبطال الثلاثيات في الإيجيبشين ليج هذا الموسم.


هاتريك ستانلي في شباك المصري


أحرز ستانلي مهاجم وادي دجلة 3 أهداف هاتريك، في شباك المصري، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.



 


هاتريك جعفر في شباك النصر


أحرز أحمدة جعفر 3 أهداف هاتريك في شباك النصر، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الفريق البترولي بستة أهداف دون رد.



 


هاتريك مؤمن زكريا في شباك طلائع الجيش


أحرز صانع ألعاب الزمالك السابق مؤمن زكريا، هاتريك في شباك طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري، في اللقاء الذي انتهى بفوز المارد الأبيض بستة أهداف مقابل هدف.



 


هاتريك عماد متعب في دمنهور


أحرز مهاجم الأهلي عماد متعب 3 أهداف "هاتريك" في شباك دمنهور، في اللقاء الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدفين.



 


"2" هاتريك لعرفة السيد


تمكن مهاجم طلائع الجيش عرفة السيد، من إحراز هاتريك مرتين، الأول في شباك المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق العسكري بأربعة أهداف مقابل هدفين.



وأحرز السيد هاتريك آخر في شباك مصر المقاصة ، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق العسكري بستة أهداف مقابل هدف.



هاتريك ريكو في الداخلية


أحرز صلاح ريكو مهاجم اتحاد الشرطة 3 أهداف هاتريك في شباك فريق الداخلية، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ 13 لمسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الشرطة بأربعة أهداف مقابل هدف.