التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 11:19 ص , بتوقيت القاهرة

صفقات برشلونة: بوجبا "حياة أو موت".. إيسكو" الصفعة" للريال

يستعد نادي برشلونة الإسباني، لإبرام صفقة نارية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بضم متوسط ميدان ريال مدريد، فرانشيسكو إيسكو، في حال فشل التعاقد مع الجوهرة الفرنسية بول بوجبا من يوفنتوس، وذلك على الرغم من عقوبة حرمان النادي الكتالوني من التعاقد مع لاعبين جدد حتى يناير 2016 من قبل"فيفا"، بسبب التعاقد مع لاعبين ناشئين ومخالفة قواعد الاتحاد الدولي.


وتقول صحيفة"موندودبورتيفو" الكتالونية وفقا لمصادرها من داخل أسوار ملعب"كامب نو" أن برشلونة سيحارب بقوة لضم بول بوجبا في الصيف المقبل من يوفنتوس، ولكن يعتقدوا بأن ريال مدريد لديه الأفضيلة في ضمه بسبب علاقة اللاعب مع الأسطورة الفرنسية ومدرب فريق ريال مدريد كاسيتا، زين الدين زيدان، لذلك البارسا سيتوجه لخطف اللاعب الملقب بالقائد"إيسكو" في ظل الشرط الجزائي المقدر بـ150 مليون يورو في عقده المنتهي في يونيو 2018 المقبل.


وأضافت الصحيفة أن انضمام بوجبا في ظل عودة لوكا مودريتش، وتواجد توني كروس وجيمس رودريجيز، أمور تعجل برحيل إيسكو الذي شارك مع الريال في12 مباراة بالليجا.


يذكر أن عقد بوجبا ينتهي مع يوفنتوس في يونيو 2019 ويرفض الفريق الإيطالي التفريط في خدماته بأقل من 100 مليون يورو.


يشار إلى أن برشلونة قدم تطلم لدى المحكمة الفيدرالية للإستنئاف على قرار "فيفا" المذكور سالفا، ولكن لديه القدرة على التعاقد مع لاعبين ولكن لا يستطيع أن يقيدهم إلا في يناير 2016 الفترة التي تنتهي فيها مدة العقوبة.