التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 02:02 م , بتوقيت القاهرة

مدرب إشبيلية: نسعى للفوز على ريال مدريد

أكد مدرب إشبيلية الإسباني، أوناي إيمري، في مؤتمر صحفي أن فريقه على دراية بصعوبة مواجهة ريال مدريد في عقر داره بملعب سانتياجو برنابيو، لكنه "متحمس لتحقيق الفوز عليه".


وبدا إيمري صريحا لدى تعليقه على غياب المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتعرض لعقوبة الإيقاف عن لقاء غد الأربعاء بالليجا في إطار المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة لمشاركة الملكي بكأس العالم للأندية، قائلا "إذا قلت إنه من الأفضل أن يلعب، سأكون كاذبا".


وفي السياق ذاته، قال مدرب إشبيلية إن "أي لاعب سيكون بديلا لرونالدو سيكون على مستوى عالي مثل باقي لاعبي الفريق وربما يكون لديهم تناغم أكثر ولن يعتمدوا على الأسلوب الفردي".


وأشاد إيمري بمدرب منافسه الريال، كارلو أنشيلوتي، قائلا إن "لديه مصداقية على جميع المستويات" مضيفا أنه "أنشأ فريق متكامل" بلاعبين مثل "بنزيمة الذي يتواجد في أوج فتراته وايسكو" كما أن الميرنجي "يمتاز أيضا بصلابة دفاعية".


وأوضح إيمري خلال تصريحاته الصحفية أن "الذهاب إلى البرنابيو أمر جيد ويخلق بداخلك التحدي" نظرا لأنه "يجبرك على اللعب بأقصى طاقة" وسلط الضوء على أن "مستوى ريال مدريد وبرشلونة العالي للغاية يجعلك ترفع من مستواك أنت أيضا".


ولاتزال هناك شكوك حول مشاركة الحارس البرتغالي انطونيو البرتو باستوس ولاعب خط الوسط البولندي جرزيجورز كريتشوفياك في المباراة، حيث صرح المدرب "كريتشوفياك يريد اللعب حتى لو كان متكئا على عكاز" لكنه أكد ضرورة أن يكون اللاعبين في حالة بدنية جيدة للدفع بهما.


كما أشاد بمهاجمه اياجو اسباس الذي وصفه بـ"اللاعب الهام"، مشددا على أن مساهمته كانت جيدة للغاية في مباراة الأحد الماضي التي فاز فيها امام إسبانيول (3-2) بالجولة الـ21 من الدوري بالإسباني، قائلا "تكون السعادة مضاعفة حينما يكون أداء اللاعب المشارك بدقائق قليلة، جيد".