التوقيت الأربعاء، 05 أغسطس 2020
التوقيت 09:34 م , بتوقيت القاهرة

الإسماعيلي في اختبار صعب أمام حرس الحدود

يخوض فريق الإسماعيلي مواجهة قوية في الخامسة، مساء السبت، على ملعب إستاد الإسماعيلية، عندما يستضيف نظيره حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الـ 19 لمسابقة الدوري الممتاز.


يحتل الإسماعيلي المركز السابع برصيد 27 نقطة، بينما يمتلك الحدود 24 نقطة يحتل بها المركز الـ 13 في جدول ترتيب مسابقة الدوري.


يتطلع الدراويش لتحقيق الفوز في بالمباراة، من أجل الاستمرار في المنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي، وحذر المدير الفني للفريق البرازيلي ريكاردو، لاعبيه من صعوبة المواجهة.


ويخوض الدراويش المباراة بقائمة تضم: عصام الحضري ومحمد مجدي وأحمد العش ومحمد البعلي ومحمود حمد وعبدالرحمن حسان وبهاء مجدي وأحمد سمير فرج وعمرو السولية ومحمد فتحي ومحمود عبدالعزيز وعمر الوحش ومحمد مجدي وإبراهيم حسن وزيكا وأحمد عليوة وشكري نجيب وأحمد أبوزيادة ومحمد علاء لالا، وجمال حسانين.


في المقابل، يسعى حرس الحدود بقيادة مديره الفني عبدالحميد بسيوني، لاستعادة ذاكرة الانتصارات في المباراة، معتمدا على مجموعة متميزة من اللاعبين، أمثال: محمد نادر ومحمود علاء وعلي الفيل وعمر سعد ومحمود مبارك ومحمد حليم وسيد حسن وأحمد صبري وأحمد حسن مكي وحسين حمدي، وعبدالسلام نجاح.