التوقيت الإثنين، 13 مايو 2024
التوقيت 10:45 م , بتوقيت القاهرة

ديريي الأهلي والزمالك علي تويتر ألذ

انتهت الخميس،  مباراة الديربي المصري رقم 109، التي جمعت نادي الزمالك صاحب الأرض ،  مع غريمه المعتاد النادي الأهلي،  ضمن منافسات الجولة الـ18 لمسابقة الدوري الممتاز، ورغم أنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين آلا أن جمهور نادي الزمالك، لم ترضيه النتيجة.


 


 


02.PNG


 


وقد كانت منصات التواصل الإجتماعي ساحة  لحشد كل فريق أنصاره، علي أمل كسر الروح المعنوية لدي جمهور الخصم.. وحسم نتيجة المباراة قبل أن تبدأ. أكثر من وسم (هاشتاج) عالمي، تم رصدهم، مع بداية المبارة، كان منهم   #مسعد_عوض و #وليد_سليمان #مباراة_القمة.


 



 


01.PNG



 


بدأت المباراة بهجوم متفائل من أنصار االإهلي المصري، واجهه مشجعي الزمالك بتفائل حذر، علي أمل تحقيق فوز علي منافسهم التقليدي، مستغلين تغيب حارس مرمي النادي الأهلي الأولي ، "شريف إكرامي"، وأعتماد "جاريدو" علي الحارس الثالث "مسعد  عوض"، بعض المتطيرين اشاروا بخبث إلي أن موعد أنعقاد المباراة، يمثل ذكري سيئة لفريق الزمالك.
 


 


 


04.PNG



 


في الربع ساعة الأولي استمرت أغلب التحركات بمنطقة وسط الملعب، رغم محاولات خط هجوم الزمالك، حسم الشوط الأول من خلال التسديد من خارج دائرة الـ 18، لكن هدوء لاعبي الأهلي، وانتظار الفرصة المواتية، حصرا منطقة العمليات بمحيط دائرة وسط الملعب. وهو ما أثار المتابعين علي تويتر.. البعض وصف المباراة بالباردة. 


 



 


05.PNG



 


في الدقيقة الـ 16 سدد وليد سليمان كرة من خارج خط الـ 18 تصدي لها حارس الزمالك  "الشناوي" بضربة حظ ..  مما اشعل حماس المتابعين علي "تويتر" .. مره اخري عاد الهتاف يرج الهاشتاج "يارب". 


 


 



 


 


 


في الدقيقة 32 استطاع لاعب الزمالك "ايمن حفني" ان يراوغ خط دفاع الاهلي ويحرز هدف  المباراة الأول ، مما أصاب مشجعي الأهلي بحالة وجوم لم تدم طويلاً


 



 


09.PNG



 


مع مرور دقيقتان فقط  علي تسجيل الزمالك لهدفه ،عاد الأهلي في الدقيقة 34  من عمر المبارة بهدف لوليد سليمان ..  المباراة مشتعلة الان.


 


 


10.PNG




 


في  الشوط الثاني تسأل البعض عن مكان عماد متعب و عبدالله السعيد، في ظل  غيابهما التام عن مجريات المباراة، محمد رزق لاعب الاهلي حصل علي الاندار الثالث بعد تدخل خشن مع عمر جابر لاعب الزمالك الدقيقة 59.


 



 


متعب.PNG






 


مع اقتراب الماتش من نهايته في التلت ساعة الاخيرة اصيب البعض بالاحباط ، بسبب النتيجة غير المرضية لجماهير كلا الفريقين،




 


المفروض.PNG



 


صفحة النادي الأهلي عقب المباراة نشرة فيديو من خلال تطبيق Dubsmash عن حال جماهير نادي الزمالك بعد المباراة