التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:03 ص , بتوقيت القاهرة

زير الشباب والرياضة يحضر ختام بطولة الكاراتيه باستاد القاهرة

حضر وزير الشباب والرياضة، خالد عبد العزيز، ختام بطولة الجمهورية التنشيطية الثانية للكاراتيه اليوم، الأحد، بالصالة المغطاة رقم (1) بإستاد القاهرة الدولى، والتى نظمتها الوزارة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة والاتحاد المصري للكاراتيه فى الفترة 23 حتى 25 يناير الجارى بمشاركة 10 آلاف لاعب ولاعبة فى المرحلة العمرية من 10 حتى 16 عاما.


وفي تصريحات صحفية، أكد الوزير على أهمية تنظيم البطولة التى تسلط الضوء على المواهب الفردية فى لعبة الكاراتيه وتحثهم على الاهتمام بموهبتهم وصقلها، مشيرا إلى أن الوزارة تحرص على تنفيذ البطولات الرياضية المختلفة فى مختلف المحافظات لإتاحة الممارسة الرياضية لأبناء مصر من النشء والشباب.


وتقدم عبد العزيز بالشكر للمسؤولين بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة والاتحاد المصري للكاراتيه وحكام البطولة على حسن التنظيم والإدارة الجيدة للبطولة الثانية للكاراتيه بمشاركة اللاعبين المتميزين من مراكز الشباب والأندية الرياضية.


وقام الوزير بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى فى مسابقات البطولة فى حضور الدكتور أشرف صبحى مساعد الوزير، والدكتور أيمن عبد الحميد رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، ومحمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وعدد من قيادات الوزارة.