التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 02:54 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| شابرو يجهض حلم المصريين ويعيد الأجانب لإدارة القمة

انتهى سريعا حلم الحكام المصريين بالاستمرار في إدارة مباريات القمة، بعد أن استمر ذلك الحلم لمدة مباراتين فقط، وأصدر مجلس إدارة الكرة فرمانا بتعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الزمالك والأهلي، المقرر لها الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 18 لمسابقة الدوري الممتاز.


وتقرر بصفة نهائية تعيين طاقم تحكيم فرنسي لإدارة لقاء القمة المرتقب مكون من: حكم ساحة توني شابرو، المساعد الأول هشام زكراني، والمساعد الثاني جوان بيرو، والحكم الرابع جان شارلي.


حلم إدارة المصريين للقمة استمر على مدار مباراتين فقط، الأولى بدأها إبراهيم نور الدين، حينما أدار لقاء الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الدورة الرباعية التي حددت بطل الدوري الموسم المنقضي، وانتهى ذلك اللقاء بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد، وخرج نور الدين بالمباراة إلى بر الآمان، واحتسب ركلة جزاء للزمالك أهدرها مدافع الفريق الأبيض السابق، محمود فتح الله.



وتواصل ذلك الحلم في لقاء السوبر الذي أداره محمد فاروق، وانتهى الوقت الأصلي له بالتعادل السلبي، قبل أن يحسم الأهلي فوزه بالبطولة على حساب غريمه التقليدي الزمالك عن طريق ركلات الترجيح.



وبوجود شابرو، ومعاونيه في القاهرة الأربعاء، استعدادا لإدارة لقاء القمة المرتقبة، يجهض حلم الحكام المصريين رسميا بالاستمرار في إدارة تلك المباريات، وتعود الدائرة إلى الوراء على عهدها القديم باستقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباريات قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.