التوقيت السبت، 11 مايو 2024
التوقيت 11:09 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| جيان يعيد إلى الأذهان هدف روبن في الماتادور

قاد مهاجم فريق العين الإماراتي أسامواه جيان منتخب بلاده غانا، لفوز مثير ومهم على الجزائر في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بكأس الأمم الإفريقية المقامة بغينيا الاستوائية.


وأحرز جيان هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة بعدما استطاع أن يسبق بسرعته مدافع الخضر كارل مجاني ويسدد الكرة في مرمى رايس مبولحي محرزها هدف الفوز الأول لغانا في البطولة بطريقة رائعة.


وأعاد لنا هدف جيان في الجزائر، الهدف الخامس لمنتخب هولندا في شباك المتادور الإسباني في المباراة التي جمعتهما بكأس العالم السابق بالبرازيل، التي انتهت بفوز الطواحين بخمسة أهداف مقابل هدف.


هدف جيان في الجزائر


 

 


واستطاع روبن مهاجم هولندا أن يسبق بسرعته مدافع إسبانيا وريال مدريد سيرجيو راموس، عندما انطلق من منتصف الملعب وراوغ حارس المرمى إيكر كاسياس وسجل الهدف الخامس الرائع، خلال افتتاح مشوار منتخب هولندا بالبطولة التي حصل فيها على المركز الثالث.


هدف روبن في إسبانيا


 

 


ويعد فوز غانا على الجزائر هو الأول للنجوم السوداء في البطولة الإفريقية بعد الخسارة في المباراة السابقة أمام السنغال بهدفين مقابل هدف، في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا جنوب إفريقيا، ليتساوى منتخبي غانا والجزائر في عدد النقاط منتظرين الجولة الأخيرة لحسم التأهل.