التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:48 م , بتوقيت القاهرة

مورينيو يغازل جيرارد بطلب ضمه للبلوز

قال المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، جوزيه مورينيو، إن قائد فريق ليفربول، ستيفن جيرارد، لا يزال جيدا بشكل كاف للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأضاف مازحا أنه سيضم لاعب وسط الريدز للبلوز على سبيل الإعارة عندما ينتقل إلى نادي لوس أنجلوس جالاكس الأمريكي في الصيف المقبل، كما ذكر موقع "ESPN" الرياضي البريطاني.


وشارك جيرارد في مباراة فريقه ضد تشيلسي أمس، الثلاثاء، في دور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزي المحترفة "كابيتال وان"، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.


وأعلن قائد لامنتخب الإنجليزي السابق أنه سيرحل عن أنيفيلد في الصيف المقبل للانضمام للدور الأمريكي لكرة القدم، واستبعد فكرة الانضمام لأي ناد آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويرى مورينيو أن جيرارد، الذي يبلغ عامه الـ35 في مايو المقبل ويمتلك 182 في 698 مباراة مع ليفربول، لا يزال قادرا على العطاء.


وقال البرتغالي، الذي حاول ضم جيرارد في عامي 2004 و2005 خلال فترته الأولى مع تشيلسي، "أحب أن يحتفظ البريمير ليج بأفضل اللاعبين، وأنا أعتقد أنه (جيرارد) لديه الإمكانية للعب لسنوات أكثر".


وردا على ما إذا كان سيحاول إقناع اللاعب بالبقاء في الدوري الإنجليزي، قال مورينيو لهية الإذاعة البريطانية "أو أحصل عليه على سبيل الإعارة".