التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 05:02 م , بتوقيت القاهرة

ديوكوفيتش يوزع الشيكولاتة على الإعلاميين

وزع لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، كما جرت العادة الشيكولاتة على ممثلي وسائل الإعلام، في أول مؤتمر صحفي له خلال العام، في ملبورن بعد معاناته من الانفلونزا، ومشكلات في المعدة، حيث أعرب عن استعداده للحفاظ على لقب أستراليا المفتوحة، ومتأسفا على غياب الأرجنتيني ديل بوترو عن البطولة بسبب عدم تعافيه بالكامل من إصابة في معصم اليد اليسرى.


وعن غياب ديل بوترو عن أستراليا المفتوحة، قال ديوكوفيتش: "يا لها من خسارة كنت أتمنى رؤيته ولكنني لم أتمكن من ذلك، ولا أعلم إذا كنت سأتمكن من رؤيته، غيابه خسارة كبيرة بالنسبة للبطولة وبالنسبة للعبة، هو شاب وشخص عظيم، ولاعب كبير، يتميز بقدرات عالية في اللعب تجذب المشجعين".


وواصل ديوكوفيتش: "فاز دول بوترو بالجراند سلام، وكان بالقمة لأعوام كثيرة، لسوء الحظ فاته عامان من مشواره بسبب الإصابات، أتمنى له الأفضل وأنا صديق مقرب له تربطني به علاقة كبيرة خارج الملعب ولكنني حزين على ما حدث".


وأضاف اللاعب الصربي: "الإصابات تعد أسوأ عدو للاعب المحترف، تعرضت لإصابة مشابهة لذلك بالموسم الأخير، لكنها كانت إصابة صغيرة ولم تتحول لأمر جادي مثل ما حدث معه بوترو، لكنني أعرف مدى تعقيد الأمر، الخضوع لجراحة أو الانتظار حتى النهاية".


وأعلن لاعب التنس الأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو اليوم الأحد أنه اتخذ "قرارا ذكيا" وسيغيب عن بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الجراند سلام لهذا العام بسبب عدم تعافيه بالكامل من إصابة في معصم اليد اليسرى ليؤجل عودته حتى منافسات بطولتي إنديان ويلز وميامي لتنس الأساتذة في مارس المقبل