التوقيت الجمعة، 14 أغسطس 2020
التوقيت 04:34 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| مهارة نوير "ودت" مسعد عوض "ورا الشمس"

تسببت مهارة الحارس الدولي الألماني وفريق بايرن ميونيخ في مشكلة لحارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأوليمبي مسعد عوض، حين حاول عوض تقليد نوير في الخروج من مرماه ومراوغة المهاجمين، في خطأ فادح خلال مباراة المنتخب الودية أمام ضيفه غانا والتي انتهت بخسارة الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، استعدادا لمواجهة كينيا في تصفيات دورة الألعاب الإفريقية.


وتسبب عوض في الهدف الأول الذي سكن شباكه بعدما استلم الكرة من زميله أمام المرمى وحاول مراوغة مهاجم غانا الذي انقض عليه وسدد الكرة في المرمى الخالي مسجلا هدفا، وخرج مسعد عوض من مرماه في ضربة ركنية وسقط أرضا دون سبب، ما سهل المهمة على لاعب منتخب غانا في تسجيل هدف ثاني بالرأس.


أخطاء مسعد في مباراة مصر وغانا



وخرج مسعد عوض خلال مبارياته السابقة مع الأهلي في الدوري بالخروج كثيرا من مرماه والاحتفاظ بالكرة، على غرار مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا مانويل نوير، أفضل حارس في العالم الذي اعتاد أن يخرج كثيرا من مرماه أيضا، الذي كشف عوض في وقت سابق عن أن نوير هو مثله الأعلى في حراسة المرمى.


كما تعرض نوير أيضا اليوم السبت، لمراوغة من لاعب وسط فريق الهلال السعودي محمد الشلهوب،  خلال مباراة الفريقين الودية.


وخرج أفضل حارس في العالم من مرماه للتصدي لإحدى هجمات الهلال المرتدة، قبل أن يقوم الشلهوب بمراوغته بطريقة مميزة، وتصل الكرة إلى زميله الذي سددها في المرمى، وأنقذها المدافع البرازيلي دانتي.