التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 10:11 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو | هدف المقبالي يؤكد تفوق عمان على الكويت

( رويترز ) :  


سجلت عمان هدفا في الشوط الثاني لتفوز 1-صفر على الكويت وتؤكد تفوقها على منافستها الخليجية في مباراة بدون قيمة في كأس آسيا لكرة القدم يوم السبت.


وبعد ما يزيد بقليل على فوزها الساحق 5-صفر على الكويت في كأس الخليج بالسعودية - حين افتتح عبد العزيز المقبالي التسجيل - نجح المهاجم العماني في هز شباك المنتخب الكويتي مجددا في نيوكاسل.


وأرسل البديل محمد السيابي تمريرة عرضية متقنة من الجناح الايمن وكان المقبالي أسرع من رقيبه ليقابل الكرة العرضية برأسه في شباك الحارس سليمان عبد الغفور الذي شارك في التشكيلة الأساسية بعد ثلاثة أيام من انضمامه للفريق بديلا للحارس المخضرم نواف الخالدي المصاب.


وخرج الفريقان بالفعل من المنافسة على التأهل لدور الثمانية بعد هزيمتهما في أول مباراتين وكانا يتطلعان لانتصار معنوي في مواجهة خليجية خالصة.


وأنهت عمان مشوارها في كأس آسيا بثلاث نقاط من نفس عدد المباريات في المركز الثالث بالمجموعة الأولى.


وتذيلت الكويت الترتيب بعد مسيرة مخيبة من ثلاث هزائم متتالية تحت قيادة مدربها التونسي الجديد نبيل معلول الذي عين خلفا لجورفان فييرا بعد أن فقد المدرب البرازيلي المولد منصبه عقب الخسارة الثقيلة أمام عمان في كأس الخليج.


وفازت كوريا الجنوبية بصدارة المجموعة بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية بعد تفوقها 1-صفر على استراليا الدولة المضيفة في لقاء آخر جرى يوم السبت.