التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 12:33 م , بتوقيت القاهرة

هنري: سانشيز يمكنه أن يصبح خليفتي في آرسنال

حصل أليكسيس سانشيز، على إشادة كبيرة من أسطورة نادي آرسنال الأنجليزي، تييري هنري، بعدما صرح الأخير بأن المهاجم التشيلي يمكن أن يصبح خليفته في ملعب الإمارات.


وحقق سانشيز بداية رائعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، محرزا 12 هدفا في 20 مباراة هذا الموسم مع الجانرز، وكان الهدفين الأخيرين له في مرمى فريق ستوك سيتي في المباراة التي انتهت بفوز آرسنال بثلاثية نظيفة يوم الأحد الماضي، كما جاء بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


ونجح المهاجم التشيلي من خلال أدائه في الدخول في مقارنة مع أعظم مهاجم في تاريخ النادي، والذي يرى أن سانشيز يمكنه أن يصبح لاعبا كبيرا بالنادي.



وقال هنري "آرسنال كان يبحث عن لاعبا جيدا ووجدوه، فهو "سانشيز" لاعب رائع، ويمكنه قراءة المباراة بشكل لا يصدق، كما رأيت في هدف يوم الأحد ".


وأضاف "سانشيز يحرز الأهداف ولا يحتاج فرصا عديدة لإحرازها، وهذا شئ هام جدا، ولذلك، آرسنال لديه فرصا كبيرة للفوز بالمباريات، وجماهير آرسنال كانت تنتظر لاعبا مثله، وأخيرا حصلوا عليه".


وكان هنري في العاصمة السويسرية، زيورخ، لحضور حفل الإعلان عن أفضل لاعب في العالم، وسلم جائزة الكرة الذهبية للبرتغالي كريستيانو رونالدو.