التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 12:54 ص , بتوقيت القاهرة

رونالدو: أرغب في دخول تاريخ الكرة كأفضل لاعب

(إفي):


قال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني إنه يرغب في دخول تاريخ كرة القدم كـ"أفضل لاعب" وذلك عقب تتويجه بالكرة الذهبية للمرة الثالثة، الثانية على التوالي.


ووجه رونالدو، الذي بدت عليه ملامح التأثر ولكن دون البكاء مثلما حدث في العام الماضي، الشكر لعائلته وكل من وثق فيه بمن فيهم مدربيه وزملاء الفريق ورئيس النادي فلورنتينو بيريز.


وقال رونالدو خلال حفل تسليم الجوائز بزيورخ "2014 كان عاما لا ينسى بالنسبة لي على الصعيدين الجماعي والشخصي، الفوز بجائزة بهذا الحجم أمر رائع، إنه شيء فريد وأنا سعيد للغاية، ويحمسني للعمل بصورة أفضل".


وأضاف اللاعب عقب توجيه الشكر للمنتخب وكل البرتغاليين "لا أرغب في الاكتفاء بهذا بل اللحاق بميسي (الفائز بالكرة الذهبية أربع مرات)، إنه ليس شيئا يحرمني من النوم، بل يمنحني الكثير من الرغبة".


وتابع (صاروخ ماديرا)، الذي أنهى خطابه بإطلاق صرخته المعروفة في التدريبات وعقب احراز الأهداف في المبارايات "أرغب في دخول التاريخ كالأفضل، وهذا لن يتم الوصول إليه سوى بالعمل يوميا وتحقيق الألقاب على الصعيدين الجماعي والفردي.


كان رونالدو قد صرح أثناء الحفل وقبل تسلم الجائزة أن العمل مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، يعد "تجربة استثنائية لأنه رجل استثنائي".