التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:36 م , بتوقيت القاهرة

إنتر "مانشيني" يرفع شعار الفوز أمام جنوى

يستضيف فريق إنتر ميلانو، بملعبه جيوسيبي مياتزا، فريق جنوى، الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإيطالي.


ويحاول المدير الفني لفريق إنتر ميلانو، استغلال حالة النشوة التي تعيشها جماهير الفريق عقب التعادل مع يوفنتوس في تورينو الأسبوع الماضي بهدف لمثله، بإهدائهم 3 نقاط ستكون ثمينة للغاية إن تحققت.


وتحسن أداء إنتر كثيرا بعد رحيل المدير الفني السابق، والتر ماتزاري، وقدوم المانشيو، كما أن إدارة الفريق تنتظر حضورا قويا لنجوم الفريق الجدد، الألماني بودولسكي، والسويسري شاكيري، وربما يتم مشاركتهما في جزء من المباراة.


وتطور الأداء الهجومي لإنتر كثيرا في الفترة الأخيرة، كما أن دفاع الفريق صمد أمام يوفنتوس الأسبوع الماضي، مما يبشر بمستقبل جيد لقلعة النيراتزوري، والتي يحتاج فريقها الذي يحتل المركز الـ 12 في الكالتشيو، لنقاط المباراة الثلاث، من أجل الاقتراب خطوة من حلم المركز الثالث، والمؤهل لدوري الأبطال، والذي يبتعد عنه الفريق بفارق 8 نقاط.


على الناحية الأخرى، سيحاول جنوى صاحب الـ 27 نقطة، اقتناص الفوز والصعود للمركز الثالث مؤقتا، لكن الأمور لن تكون سهلة على الاطلاق، خاصة في ظل حالة دفاعه غير المستقرة، حيث لم ينجح الفريق في تحقيق الفوز في مبارياته الثلاثة الماضية، وتعرض للهزيمة في مواجهتين، وتعادل في مواجهة واحدة.