التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 05:03 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ بورسعيد يزور معسكر الأهلي في الجونة

حرص اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد، على التوجه إلى فندق إقامة النادي الأهلي بالجونة عقب مباراة الفريق الأحمر أمام المصري، وذلك لمصافحة لاعبي وأفراد بعثة الأهلي بنفسه.


وكان برفقة محافظ بورسعيد، لاعب الأهلي الأسبق ووزير الرياضة السابق، طاهر أبو زيد، الذي حرص مع محافظ بورسعيد على عقد جلسة مع مسؤولي النادي الأهلي داخل فندق الإقامة.


وأكد اللواء سماح قنديل في جلسته مع مسؤولي الأحمر أن محافظة بورسعيد بأكملها تحترم النادي الأهلي وتعتز به كناد مصري ، مشددا على أنه يتمنى أن تكون تلك المباراة التي أقيمت عصر اليوم، بداية لعهد جديد من عودة العلاقات الطيبة بين النادي القاهري والنادي البورسعيدي.، وأن تعود العلاقة مع محافظة بورسعيد بأكملها.


ويلعب طاهر أبو زيد دور "حمامة السلام" من أجل إعادة العلاقات بين نادي الأهلي ونادي المصري، في ظل إصرار المجلس الأحمر برئاسة محمود طاهر على مقاطعة مجلس المصري تنفيذا لقرار المجلس السابق بمقاطعة النادي البورسعيدي 5 سنوات، على خلفية أحداث مجزرة بورسعيد في الأول من فبراير لعام 2012.


يذكر أن الأهلي تعادل مع المصري بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، السبت، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز.