التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:05 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول يضع ميلنر على رأس قائمة المطلوبين

بدأ نادي ليفربول الإنجليزي في التخطيط لاستغلال الشكوك المتزايدة حول مستقبل اللاعب جيمس ميلنر مع نادي مانشستر سيتي، ليحل محل قائد الفريق، ستيفين جيرارد، والذي قرر الرحيل عن الريدز في الصيف المقبل إلى الدوري الأمريكي.


وقالت صحيفة "تايمز" البريطانية إن ليفربول يمتلك فرص أقوى للحصول على توقيع اللاعب في صفقة انتقال حر مع نهاية هذا الموسم، وذلك بعد فشل مفاوضات السيتي مع اللاعب لتجديد عقده.


وأخبر ميلنر زملائه في الفريق أنه يعتقد أن فرصه في البقاء مع السيتيزنز بعد انتهاء عقده في الصيف المقبل ضعيفة، وذلك بعد اخباره الأسبوع الماضي بأنه لن تكون هناك تعديلات في قيمة العرض الذي رفضه الشهر الماضي.


وعلى الرغم من أدائه الجيد مع الفريق هذا الموسم، إلا أن ميلنر، الذي سيتم عامه الـ29 هذا الأسبوع، يشعر بأن احتمالات استمراره لفترة طويلة مع مانشستر سيتي غير مشجعة في ظل سياسة النادي في التفاوض.


وكان اللاعب مؤهلا للتوقيع على عقد انضمام مبدأي مع نادي أجنبي منذ بداية الشهر الجاري، ومع اهتمام أندية إنتر ميلان وروما الإيطاليين بجانب آرسنال، إلا ان العرض الأقوى من المتوقع أن يأتي من ليفربول إذا لم يتوصل اللاعب إلى اتفاق مع السيتي قبل نهاية الموسم.


ويحتاج ليفربول إلى تجديد خط وسط الفريق مع رحيل جيرارد إلى نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، والذي أكد أمس أن القائد السابق للمنتخب الإنجليزي سينضم للفريق في يوليو المقبل لمدة 18 شهرا.