التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 01:07 م , بتوقيت القاهرة

تشيرشي يقر بأنه المسئول عن فشله في أتلتيكو مدريد

(إفي):


أقر لاعب الوسط الإيطالي أليسيو تشيرشي، المعار إلى مواطنه ميلان حتى نهاية يونيو 2016، بمسئوليته عن فشله مع أتلتيكو مدريد الإسباني.


وقال تشيرشي، خلال تقديمه رسميا كلاعب في صفوف ميلان قادما من أتلتيكو "عندما تسير الأمور على نحو سيء، لا يكون ذنب المدرب، وانما اللاعب"، مشيرا إلى أنه دائما ما وضع نفسه "تحت تصرف المدرب" الأرجنتيني دييجو سيميوني.


وأوضح "عندما جئت إلى أتلتيكو لم أكن في أفضل حالاتي البدنية. حاولت استعادة لياقتي بأسرع ما يمكن، بما في ذلك تدريبات اضافية. ولكن اذا حقق فريق الفوز بتشكيلة فمن الصعب حجز مكان فيها. كان ذنبي لأنني حاولت ولكن دون أن يكلل مجهودي بالنجاح".


ولعب تشيرتشي بالفعل مع ميلان خلال مواجهة ساسولو الثلاثاء، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين لواحد.


وقلل تشيرتشي من أهمية الهزيمة، مشيرا "الوقت ليس مناسبا للنظر إلى الماضي"، وانما "ينبغي على الفريق العودة والنظر إلى الأمام والتركيز" في المباراة المقبلة أمام تورينو.


ولا يقدم ميلان أداء جيدا هذا الموسم، ورغم ذلك، فإنه يضع نصب عينيه المركز الثالث، بما يمكنه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وفقا لما أقر به المدرب فيليبو انزاجي.


وأشار اللاعب "يجب علينا أن نعمل بصورة أكبر، سنرى ماذا سيحدث في النهاية، ولكن لا ينبغي أن نشعر بالخوف لأن لدينا لاعبون كبار".


وأوضح "أعرف أن المدرب كان ينتظرني منذ فترة، وبالنسبة لي التواجد هنا شرف، ومدعاة للفخر. انه مدرب سيخرج أفضل ما في جعبتي لأنه يعرف كيفية التعامل معي. الأهم هو أن يجعلني أعمل لأنني أحتاج للعمل كي أقدم أفضل ما لدي".