التوقيت الجمعة، 12 يوليو 2024
التوقيت 05:58 م , بتوقيت القاهرة

"بانر وقمصان".. تفاصيل تكريم مودرن سبورت لأحمد رفعت أمام المقاولون

أحمد رفعت
أحمد رفعت
كشف مصدر بنادي مودرن سبورت، تفاصيل تكريم اللاعبين لزميلهم الراحل بالفريق أحمد رفعت، وذلك على هامش مباراة المقاولون العرب، والتي تقرر إقامتها غداً الخميس بالدوري.
 
وأكد المصدر في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أنه تم تجهيز "بانر" ضخم، بالإضافة إلى قمصان تحمل صورة اللاعب الراحل وشارات سوداء، ينزل بها اللاعبون إلى أرض الملعب خلال عملية الإحماء.
 
وقررت رابطة الأندية إقامة مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت والتي تجمع الفريقين بمنافسات الجولة 30 من عمر مسابقة دوري NILe، في التاسعة مساء غداً الخميس.
 
وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، قد قررت إقامة تلك المباراة مساء اليوم الخميس، بعدما تم تأجيلها في وقت سابق نظراً لوفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والذي ودع عالمنا فجر السبت الماضي بعد تدهور حالته الصحية.
 
وتأزم موقف المقاولون العرب بعد تعثر الفريق في مباراته الأخيرة بالتعادل مع إنبي بهدفين لمثلهما، في لقاء الجولة 29 بالدوري المصري، حيث واستقر الفريق فى المركز قبل الأخير برصيد 20 نقطة.
 
بينما ويحتل مودرن سبورت المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 44 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، حيث فاز في 11 لقاء وتعادل في مثلهم، وخسر 6 مباريات أخرى، وسجل لاعبو مودرن سبورت 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 20.