التوقيت الجمعة، 12 يوليو 2024
التوقيت 05:22 م , بتوقيت القاهرة

أحمد رفعت.. مسيرة قصيرة حافلة على المستطيل الأخضر.. إنفوجراف

احمد رفعت
احمد رفعت
في صدمة كبرى، ودع أحمد رفعت صانع ألعاب مودرن سبورت عالمنا صباح اليوم عن عمر 31 عاماً، بعد تدهور حالته الصحية على إثر الوعكة التي تعرض لها من قبل فى مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي بالدوري، حيث سقط على الأرض فاقداً الوعي دون أي تدخل، بسبب توقف عضلة القلب.
 
وبعد فترة علاج بالمستشفى استمرت لمدة شهر تقريباً، غادر أحمد رفعت المستشفى لاستكمال العلاج فى منزله مع التشديد من الأطباء على عدم قيامه بأعمال تتطلب مجهودا بدنيا كبيرا.
 
ونرصد أبرز 10 معلومات عن أحمد رفعت..
احمد رفعت
احمد رفعت


1ـ السن: 31 سنة
2ـ القيمة التسويقية: مليون و200 ألف يورو
3ـ لعب لـ6 أندية: مودرن فيوتشر، المصري، إنبي، الوحدة الإماراتي، الزمالك، الاتحاد السكندري.
4ـ شارك في 212 مباراة فى مسيرته
5ـ سجل: 46 هدفاً
6ـ صنع: 40 هدفاً
7ـ انضم لمنتخب مصر في: 14 أغسطس 2014
8ـ شارك في: 7 مباريات دولية
9ـ سجل هدفين
10ـ أشهر أهدافه مع المنتخب في مواجهة السودان بالبطولة العربية.

وكانت رابطة الأندية قد قررت تأجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت في الجولة 30 من الدوري نظرًا لوفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت.
 
 
وكان الحساب الرسمي لنادي مودرن سبورت، أعلن وفاة أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق في بيان رسمي، وذلك بعد مروره بوعكة صحية على مدار الأشهر الماضية.
 
 
وجاء بيان مودرن سبورت كالتالي:
 


﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾


ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.


بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون.