التوقيت الجمعة، 12 يوليو 2024
التوقيت 05:17 م , بتوقيت القاهرة

بيرسى تاو يناقش مع وكيل أعماله عروض الرحيل عن الاهلى

بيرسى تاو
بيرسى تاو
يناقش الجنوب أفريقى بيرسى تاو لاعب النادى الاهلى مع وكيل أعماله عروض الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم.
 
طلب مسئولو النادي الأهلي رفع المقابل المالي للموافقة على رحيل الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق. وارتبط اسم بيرسي تاو بالعديد من الأندية الخارجية خلال الفترة الأخيرة، وأبرزها من الوحدة والخلود السعوديين أو من كايزر تشيفز الجنوب أفريقي أو عروض خليجية أخرى.
وتحدث وكيل أعمال بيرسي تاو مع إدارة الأهلي بشأن إمكانية رحيل اللاعب، ولم يمانع مسئولو القلعة الحمراء فى المبدأ لكنهم حددوا شروطاً مالية للاستغناء عن اللاعب.
 
ووفقاً للمعلومات التي وصلت إدارة الأهلي، فإن النادي السعودي الذي طلب بيرسي تاو حدد مليون دولار لإتمام الصفقة، وهو ما رفضه الأهلي، وطلب الأخير من اللاعب ووكيل أعماله رفع العرض المالي إلى مليوني و500 ألف دولار.
 
ويرغب الأهلي في الحصول على أكبر مكسب مالي من وراء بيع اللاعب الجنوب أفريقي، بعدما رحّب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق برحيل تاو الذي انضم للقلعة الحمراء في صيف 2021 قادماً من برايتون الإنجليزي بعقد مدته أربعة مواسم.
 
ويستعد الأهلى لمواجهة الداخلية المقرر لها السابعة مساء الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.
من ناحية أخرى ، أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق عن سعادته بالفوز الذي ‏حققه الأهلي على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الأثنين على ‏استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.‏
 
وقال كولر: سعيد بالأداء والنتيجة التي حققها الأهلي أمام طلائع الجيش. لاعبو الفريق نفذوا ‏التعليمات الفنية المطلوبة منهم في الشوط الأول وسجلوا ثلاثة أهداف، وواصلوا الأداء بنفس ‏القوة خلال الشوط الثاني.‏
 
وأشار المدير الفني إلى أنه أجرى تغييرات مبكرة لإراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط ‏المباريات ، مُشيداً بالمستوى المميز الذي قدمه طاهر محمد طاهر، خلال المباراة وتسجيله الهدف ‏الأول للفريق وصناعة الهدف الرابع، لافتًا إلى أنه صاحب القرار في تسديد طاهر ركلة ‏الجزاء التي حصل عليها الفريق.‏
 
وشدد كولر على أن الأهلي يواجه ضغط مباريات في بطولة الدوري، وأن الفريق يخوض ‏مباراة كل ٤٨ ساعة، وهو ما يواجهه الجهاز الفني بتطوير طريقة اللعب والتركيز على ‏استغلال الفرص والتدوير بين اللاعبين لمواجهة الضغط النفسي والذهني والفني الذي يتعرض ‏له الفريق.
واختتم مارسيل كولر تصريحاته بالتأكيد أن الأهلي يقاتل من مباراة لأخرى في المسابقة ‏بحثًا عن الفوز ببطولة الدوري، وأنه يمتلك الحلول الفنية لتعويض أي غياب عن الفريق.‏