التوقيت الأربعاء، 29 مايو 2024
التوقيت 11:35 م , بتوقيت القاهرة

أفشة: هدفي اللقب الأفريقي الرابع مع الأهلي واقتران اسمي بالبطولات

أفشة
أفشة
تحدث محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي عن مواجهة الترجي التونسي مساء السبت المقبل على ملعب حماد العقربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
قال في تصريحات لصفحة الأهلي الرسمية: "جمهور الأهلي دائما في ظهر اللاعبين وهو من يساند الفريق في كل مكانا ولدينا مباراة نهائية وأطمئنهم على جاهزية كل اللاعبين ونعدهم ببذل كل الجهد لتحقيق البطولة الأفريقية ".
 
أردف: "نتمنى التوفيق في هذه البطولة ونفوز بها لأنني واحد من الأشخاص الذي يتمنى حصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخي خلال 5 سنوات، وأتمنى أن يوضع اسمي في تاريخ النادي الأهلي وأن يذكر اسمي دائما بشكل جيد وأن يقترن دائما بالبطولات".
 
أكمل: "طالما لعبت في الأهلي فأنت في نعمة كبيرة ولابد أن تحقق بطولات وتصنع إنجازات وتاريخ لنفسك لأنه سيظل مدى الحياة لأبنائك وأهلك وأصدقائك وكل من يحبونك وستظل تفخر به".
 
أضاف: "أتمنى أن يوفقنا المولى في النهائي ونحقق البطولة من أجل جماهير الأهلي من أجل إسعاد أهلنا وأولادنا".
 
ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في العاشرة مساء السبت المقبل في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب في الثامنة مساء السبت 25 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.
 
وأطاح الأهلي بمنافسه مازيمبي الكونغولي بعد التعادل ذهابا في ملعب الأخير 0-0، والفوز إيابا بالقاهرة 3-0 ، وصعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0.
 
وأصبح نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 عربيا خالصا للمرة الثامنة عشر في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي بعدما صعد الأهلي والوداد المغربي لنهائي البطولة في آخر نسختين.
 
وسبق وتقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018 .
 
وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1 ، وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.