التوقيت الخميس، 30 مايو 2024
التوقيت 01:03 ص , بتوقيت القاهرة

شيكابالا ومصطفى شلبى يؤديان برنامجا تأهيليا بمران الزمالك استعدادا لنهضة بركان

شيكابالا
شيكابالا
واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.
 
وخاض "شيكابالا" مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، في ظل الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية.
 
وفى الوقت نفسه أدى مصطفى شلبي ، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة، وفقاً للبرنامج التأهيلي الموضوع للاعب لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، في ظل الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الضامة.
 
وخاض مصطفى شلبي بعض التدريبات التأهيلية داخل الملعب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.
 
وفي سياق متصل أدى محمود حمدي "الونش" تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع له لتجهيزه للفترة المقبلة بأفضل شكل ممكن، بعد خضوعه من قبل لجراحة الرباط الصليبي.
 
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استأنف تدريباته اليوم بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 24 ساعة بعد العودة من المغرب عقب خوض لقاء الذهاب أمام نهضة بركان.